1. استلام، وتسليم الرسائل الصادرة، والواردة إلى مكتب مدير الإدارة حسب النظام المتبع.
  2. الإجابة على الاستفسارات، والمراسلات الواردة، وإثباتها، وفرزها، وتصنيفها حسب تعليمات مدير الإدارة .
  3. متابعة، وصول التعليمات، والقرارات، والمراسلات الصادرة من مكتب مدير الإدارة إلى الجهات ذات العلاقة سواء داخل الكلية أو خارجها.
  4. إنجاز الأعمال الكتابية، والطباعية الخاصة لمدير الإدارة .
  5. استقبال الزائرين، والضيوف، والمراجعين لمدير الإدارة .
  6. الرد على المكالمات الهاتفية، وتحويلها للجهات ذات العلاقة.
  7. تنظيم، وترتيب الملفات حسب النظام المتبع .
  8. الإشراف على تأمين لوازم مكتب مدير الإدارة من تجهيزات قرطاسية، وخلافها.
  9. ترتيب، وتوثيق سجلات الصادر، والوارد .
  10. المشاركة في إعداد التقرير السنوي عن الكلية فيما يخص الوحدة .
  11. القيام بأي أعمال أخرى يكلف بها من قبل الرئيس المباشر.