-
استلام، وتسليم الرسائل الصادرة، والواردة إلى مكتب مدير الإدارة حسب النظام المتبع.
-
الإجابة على الاستفسارات، والمراسلات الواردة، وإثباتها، وفرزها، وتصنيفها حسب تعليمات مدير الإدارة .
-
متابعة، وصول التعليمات، والقرارات، والمراسلات الصادرة من مكتب مدير الإدارة إلى الجهات ذات العلاقة سواء داخل الكلية أو خارجها.
-
إنجاز الأعمال الكتابية، والطباعية الخاصة لمدير الإدارة .
-
استقبال الزائرين، والضيوف، والمراجعين لمدير الإدارة .
-
الرد على المكالمات الهاتفية، وتحويلها للجهات ذات العلاقة.
-
تنظيم، وترتيب الملفات حسب النظام المتبع .
-
الإشراف على تأمين لوازم مكتب مدير الإدارة من تجهيزات قرطاسية، وخلافها.
-
ترتيب، وتوثيق سجلات الصادر، والوارد .
-
المشاركة في إعداد التقرير السنوي عن الكلية فيما يخص الوحدة .
-
القيام بأي أعمال أخرى يكلف بها من قبل الرئيس المباشر.