-
استلام، وتسليم الرسائل الصادرة، والواردة إلى المكتب حسب النظام المتبع.
-
الإجابة على الاستفسارات، والمراسلات الواردة، وإثباتها، وفرزها، وتصنيفها حسب الأصول المهنية .
-
متابعة، وصول التعليمات، والقرارات، والمراسلات الصادرة من مكتب الوكيل إلى الجهات ذات العلاقة سواء داخل الكلية أو خارجها.
-
إنجاز الإعمال الكتابية، والطباعية الخاصة بمكتب الوكيل.
-
استقبال الزائرين، والضيوف، والمراجعين لمكتب الوكيل.
-
الرد على المكالمات الهاتفية، وتحويلها للجهات ذات العلاقة.
-
الإشراف على تأمين لوازم مكتب الوكيل من تجهيزات قرطاسية، وخلافها.
-
القيام بأي أعمال أخرى يكلف بها من قبل الرئيس المباشر.