1. استلام، وتسليم الرسائل الصادرة، والواردة إلى المكتب حسب النظام المتبع.
  2. الإجابة على الاستفسارات، والمراسلات الواردة، وإثباتها، وفرزها، وتصنيفها حسب الأصول المهنية .
  3. متابعة، وصول التعليمات، والقرارات، والمراسلات الصادرة من مكتب الوكيل إلى الجهات ذات العلاقة سواء داخل الكلية أو خارجها.
  4. إنجاز الإعمال الكتابية، والطباعية الخاصة بمكتب الوكيل.
  5. استقبال الزائرين، والضيوف، والمراجعين لمكتب الوكيل.
  6. الرد على المكالمات الهاتفية، وتحويلها للجهات ذات العلاقة.
  7. الإشراف على تأمين لوازم مكتب الوكيل من تجهيزات قرطاسية، وخلافها.
  8. القيام بأي أعمال أخرى يكلف بها من قبل الرئيس المباشر.