1. استلام، وتسليم الرسائل الصادرة، والواردة إلى مكتب الوكيل حسب النظام المتبع .
  2. الإجابة على الاستفسارات، والمراسلات الواردة، وإثباتها، وفرزها، وتصنيفها.
  3. متابعة، وصول التعليمات، والقرارات، والمراسلات الصادرة من مكتب الوكيل إلى الجهات ذات العلاقة سواء داخل الكلية أو خارجها.
  4. إنجاز الأعمال الكتابية، والطباعية الخاصة بمكتب الوكيل.
  5. استقبال الزائرين، والضيوف، والمراجعين لمكتب الوكيل.
  6. الرد على المكالمات الهاتفية، وتحويلها للجهات ذات العلاقة.
  7. الإشراف على تأمين لوازم مكتب الوكيل من تجهيزات قرطاسية، وخالفها.
  8. ترتيب، وتوثيق سجلات الصادر، والوارد في مكتب الوكيل .
  9. القيام بأي أعمال أخرى يكلف بها من قبل الرئيس المباشر .