-
استلام، وتسليم الرسائل الصادرة، والواردة من وإلى مكتب الوكيل حسب النظام المتبع، وفرزها، وتصنيفها وتوثيقها في السجلات.
-
متابعة، وصول التعليمات، والقرارات، والمراسلات الصادرة من مكتب الوكيل إلى الجهات ذات العلاقة سواء داخل الكلية أو خارجها.
-
إنجاز الإعمال الكتابية، والطباعية الخاصة بمكتب الوكيل.
-
استقبال الزائرين، والضيوف، والمراجعين لمكتب الوكيل، وتنظيم دخولهم والرد على الاستفسارات والمكالمات الهاتفية.
-
صياغة خطابات وقرارات مكتب الوكيل .
-
إعداد وترتيب كل ما يتعلق بمكتب الوكيل من ملفات وخلافه .
-
القيام بأي أعمال أخرى يكلف بها من قبل الرئيس المباشر.