1. استلام، وتسليم الرسائل الصادرة، والواردة من وإلى مكتب الوكيل حسب النظام المتبع، وفرزها، وتصنيفها وتوثيقها في السجلات.
  2. متابعة، وصول التعليمات، والقرارات، والمراسلات الصادرة من مكتب الوكيل إلى الجهات ذات العلاقة سواء داخل الكلية أو خارجها.
  3. إنجاز الإعمال الكتابية، والطباعية الخاصة بمكتب الوكيل.
  4. استقبال الزائرين، والضيوف، والمراجعين لمكتب الوكيل، وتنظيم دخولهم والرد على الاستفسارات والمكالمات الهاتفية.
  5. صياغة خطابات وقرارات مكتب الوكيل .
  6. إعداد وترتيب كل ما يتعلق بمكتب الوكيل من ملفات وخلافه .
  7. القيام بأي أعمال أخرى يكلف بها من قبل الرئيس المباشر.