الرؤية و الرسالة و الأهداف

  • الرؤية:
  •     تتطلع إدارة العلاقات العامة والإعلام بالكلية؛ لبناء سمعة حسنة، وخلق صورة ذهنية إيجابية عن الكلية عند جميع شرائح المجتمع أفراد، ومؤسسات، وأن تكسب مصداقيتهم، وثقتهم، والسعي للوصول لأعلى مستويات الانتماء للجامعة لدى جميع منسوبيها.
  •  
  • الرسالة:
  •    مد جسر من التواصل والاتصال الداخلي، والخارجي، والتعريف بالكلية ونشاطاتها ومنجزاتها المختلفة لدى جميع شرائح وفئات المجتمع، ووسائل الإعلام المختلفة، وتعزيز بيئة العمل المحفزة على الإبداع، والتميز، والمثالية، وخلق جو أسري وبث روح المودة، والإخاء بين العاملين داخل الكلية، والمساهمة في تنظيم الفعاليات بأعلى مستويات الجودة.
  •  
  1. الأهداف:
    1. التكامل مع المنظومة الإدارية داخل الكلية للرفع من مستوى الأداء والكفاءة لدى العاملين بها.
    2. ترسيخ مبادئ التعاون المثالي بين الجميع، ومراعاة القيم، والمعايير الاجتماعية، والقوانين، والأخلاق العامة، والمستوى الوظيفي.
    3. خلق جو أسري وبيئة عمل مثالية، وبث روح المودة، والإخاء بين العاملين داخل الكلية، وتعزيز روح الانتماء للجامعة.
    4. المشاركة في الإعداد والتنظيم للمناسبات والفعاليات المختلفة داخل الكلية.
    5. التغطية الإعلامية لجميع المناسبات، والفعاليات المختلفة الخاصة بالكلية.
    6. عمل آلية تسهل على المراجعين والزائرين الوصول لغاياتهم وإنجاز أعمالهم داخل الكلية ليحملوا الانطباع الجيد عن الكلية وإدارتها.
    7. حصر ورصد وتوثيق جميع مناسبات الكلية بالخبر، والصورة؛ ليصبح مرجع وإرشيف دائم للكلية.
    8.  
  1. القيم:
  2.    تنطلق قيم العلاقات العامة والإعلام بالكلية من ثوابت الدين الإسلامي الحنيف والواجبات الوطنية والمشاركة المجتمعية وروح الانتماء للجامعة وهي:
  • الانتماء المتوازن للجامعة.
  • التفاعل مع المتغيرات.
  • الالتزام الأخلاقي.
  • العدل والمساواة والنزاهة.
  • روح المبادرة والتجديد.
  • العمل بروح الفريق الواحد.
  • الشفافية والمصداقية.
  • البذل والتضحية.
  • حسن التعامل مع المستفيدين.
  • التميز والابتكار والإبداع.
  • تطوير أعضاء الفريق.