1.  استلام وتسليم الرسائل الصادرة، والواردة من وإلى مكتب العميد حسب النظام المتبع ،وفرزها، وتصنيفها وتوثيقها في السجلات.
  2. متابعة، وصول التعليمات، والقرارات، والمراسلات الصادرة من مكتب العميد إلى الجهات ذات العلاقة سواء داخل الكلية أو خارجها.
  3.  إنجاز الإعمال الكتابية، والطباعية الخاصة بمكتب العميد.
  4.  استقبال الزائرين، والضيوف، والمراجعين لمكتب العميد، وتنظيم دخولهم والرد على الاستفسارات والمكالمات الهاتفية.
  5.  الإشراف على تنفيذ القرارات والتكليفات الإدارية الصادرة من مكتب العميد .
  6. صياغة خطابات وقرارات مكتب العميد .
  7. إعداد وترتيب كل ما يتعلق بمكتب العميد من ملفات وخلافه .
  8.  المشاركة في إعداد التقرير السنوي عن الكلية فيما يخص عمله .
  9. القيام بأي أعمال أخرى يكلف بها من قبل العميد أو مدير المكتب.