1. استلام، وتسليم الرسائل الصادرة، والواردة إلى مكتب وكيلة الكلية لأقسام الطالبات حسب النظام المتبع.
  2. الإجابة على الاستفسارات، والمراسلات الواردة، وإثباتها، وفرزها، وتصنيفها حسب تعليمات مكتب وكيلة الكلية لأقسام الطالبات.
  3. متابعة وصول التعليمات، والقرارات، والمراسلات الصادرة من وكيلة الكلية لأقسام الطالبات إلى الجهات ذات العلاقة سواء داخل الكلية أو خارجها،
  4. إنجاز الإعمال الكتابية، والطباعية الخاصة بمكتب وكيلة الكلية لأقسام الطالبات .
  5. استقبال الزائرين، والضيوف، والمراجعين مكتب وكيلة الكلية أقسام الطالبات.
  6. الرد على المكالمات الهاتفية، وتحويلها للجهات ذات العلاقة.
  7. تنظيم، وترتيب الملفات حسب النظام المتبع .
  8. الإشراف على تأمن لوازم مكتب وكيلة الكلية لأقسام الطالبات من تجهيزات قرطاسية، وخلافها.
  9. ترتيب، وتوثيق سجلات الصادر، والوارد .
  10. المشاركة في إعداد التقرير السنوي عن الكلية فيما يخص الوحدة .
  11. القيام بأي أعمال أخرى تكلف بها من قبل الرئيس المباشر.