الرسالة :

قياس رضا منسوبي الكلية من طلاب ، و هيئة التدريس ، و موظفين ، فضلا عن مؤسسات المجتمع ذات العلاقة ، عن خدمات الكلية كتغذية راجعة لعمادة الكلية.

الأهداف:

- قياس مستوى الرضا الوظيفي لأعضاء هيئة التدريس و من في حكمهم لتعزيز نقاط القوة و تحسين مواطن الضعف في معايير الرضا الوظيفي لأعضاء هيئة التدريس .

- قياس مستوى الرضا الوظيفي لموظفي الكلية لتعزيز نقاط القوة و تحسين مواطن الضعف في معايير الرضا الوظيفي للموظفين .

- قياس مستوى الرضا الطلابي عن : مخرجات التعليم ، أعضاء هيئة التدريس، و مرافق و تجهيزات الكلية لتعزيز نقاط القوة و تحسين مواطن الضعف في معايير الرضا الطلابي عن تلك الموضوعات.

- قياس مستوى الرضا الطلابي عن الخدمات الطلابية المقدمة لتعزيز نقاط القوة و تحسين مواطن الضعف في معايير الرضا الطلابي عن الخدمات الطلابية .

- قياس مستوى الرضا الوظيفي لمؤسسات المجتمع ذات العلاقة لتعزيز نقاط القوة و تحسين مواطن الضعف في معايير الرضا لمؤسسات المجتمع ذات العلاقة.

- التعاون مع وكالة الكلية للجودة و التطوير في استيفاء معايير الاعتماد الأكاديمي .

- تطوير أدوات قياس رضا المستفيد من خدمات الكلية.

القيم :

تؤمن اللجنة بقيم : الصدق ، و العمل بروح الفريق ، و الأمانة و الشفافية. 

 

الاستمارات

استمارة استبيان قياس مستوى الرضاء الوظيفي لأعضاء هيئة التدريس