1. استلام، وتخزين المواد التي ترد للمستودع من أدوات مكتبية، وأحبار، وأثاث، وآلات تصوير، ومعدات فنية، وقطع غيار، وترتيبها بعد التأكد من مطابقتها للمواصفات، ولبيانات أمر الشراء، وفاتورة المورد، وحفظها في الأماكن المخصصة لها وفق الأصول المهنية لذلك.
  2. الإشراف على الأجهزة، والمعدات الموجودة بالمستودع، وإعداد التقارير بحالتها، والعمل على الاحتفاظ بها بصورة جيدة، وصالحة للعمل.
  3. الاحتفاظ بسجلات للمواد المستلمة، والمخزونة، والمصروفة، وبيانات بعهد كل قسم أو وحدة لوحدها.
  4. استلام العهد من منسوبي الكلية المنتهية عقودهم، أو المنقولة خدماتهم.
  5. الإشراف على عهدة الكلية، وعمل جرد كامل للعهد، والمستودعات سنويا .
  6. متابعة توفير المستلزمات التعليمية لجميع الأقسام العلمية، والوحدات الإدارية، واللجان، والتنسيق في ذلك مع إدارة المستودعات العامة .
  7. متابعة النواقص بالمستودع، وحصر المسترجع من الأثاث، وفق قوائم خاصة، وعمل محاضر إتلاف للأجهزة التالفة، والأثاث، والأدوات .
  8. صرف كافة المواد اللازمة للعمل بناء على طلبها من المختص حسب المستندات .
  9. رفع التقارير الدورية عن حالة المخزون التالف، والمنتهي الصالحية لمدير الإدارة .
  10. الجهة المخولة المسؤولة عن التنسيق مع إدارة المستودعات بالجامعة .
  11. المشاركة في إعداد التقرير السنوي عن الكلية فيما يخص الوحدة .
  12. القيام بأي أعمال أخرى يكلف بها من قبل الرئيس المباشر.